6 أطعمة يجب أن تأكلها لتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب

[ad_1]
على الصعيد العالمي ، تقتل أمراض القلب والأوعية الدموية أشخاصًا أكثر من أي أمراض أخرى ، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، يموت أكثر من 17 مليون شخص بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية كل عام.
تحدث معظم وفيات الأمراض القلبية الوعائية بسبب النوبات القلبية والسكتات الدماغية. يمكن أن تساهم عدة عوامل في الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. تم تحديد النظام الغذائي غير الصحي وقلة النشاط البدني وتعاطي التبغ والكحول على أنها عوامل الخطر الرئيسية لأمراض القلب والسكتة الدماغية.
حسب الموقع ” موقع صحيأظهرت الدراسات أن تجنب استخدام التبغ ، وتقليل تناول الملح ، وتناول المزيد من الفواكه والخضروات ، والنشاط البدني المنتظم ، والحد من استهلاك الكحول يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. يشجع خبراء الصحة الناس على تبني سلوكيات صحية والحفاظ عليها لتقليل مخاطرهم. أمراض القلب والأوعية الدموية.
تناول هذه الأطعمة الستة لتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية
كشفت دراسة جديدة نُشرت في مجلة القلب الأوروبية أن البالغين الذين لا يأكلون ما يكفي من 6 أطعمة رئيسية مجتمعة (والتي تشمل الفواكه والخضروات والبقوليات والمكسرات والأسماك ومنتجات الألبان …
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد



