هل تساعد حمية مايند الغذائية في الوقاية من مرض الزهايمر؟

[ad_1]
ربطت بعض الأبحاث الحديثة بين الأطعمة مثل الخضار الورقية والتوت والسلمون ، الموجودة في نظام مايند الغذائي ، لتحسين الإدراك ، وإذا كنت تأمل في تحسين صحة دماغك ومنع ظهور مرض الزهايمر ، فقد تفكر في تجربة حمية مايند ، التي ارتبطت بالتدهور المعرفي البطيء ، وفقًا لموقع الويب. كل يوم.
مرض الزهايمر ، وهو مرض تنكسي عصبي تدريجي ومدمّر يسبب فقدان الذاكرة والارتباك ، يصيب 6.5 مليون أميركي ، وهو أكثر أشكال الخرف شيوعًا ، وفقًا لجمعية الزهايمر. هناك الكثير من الأدلة التي تدعم العلاقة بين هذا النهج الغذائي والوقاية من الأمراض.
خطة النظام الغذائي العقل
إنه مزيج من حمية البحر الأبيض المتوسط اندفاع تقول بيكي إن النظام الغذائي ، وتشير الأبحاث إلى أنه قد يقلل من خطر الإصابة بالخرف أو يبطئ تدهور صحة الدماغ.شجيرة الكنيسة ، بحث وتطوير اخصائية تغذية علاجية من المركز ووترتاون المركز الطبي الإقليمي لولاية ويسكونسن.
في دراسة سابقة ، لاحظت عالمة الأوبئة الغذائية مارثا كلير موريس وزملاؤها في المركز الطبي بجامعة راش في شيكاغو العلاقة الغذائية بين الغذاء والتدهور المعرفي ، ثم استعارت مفاهيم من حمية البحر الأبيض المتوسط ونظام داش الغذائي – وهما نظامان غذائيان نباتيان – لوضع خطة وجبات. مع فوائد مسهلة. الدماغ. وهكذا ولدت حمية مايند.
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد



