ديلي ميل: الحد من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للمراهقين يجعلهم أكثر

[ad_1]
كشفت دراسة جديدة أن المراهقين الذين قطعوا استخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي إلى النصف قد تحسنوا من صورتهم الذاتية وصورة أجسادهم وأصبحوا أكثر ثقة بالنفس في شهر واحد فقط.
وجد الباحثون أن تقليل الوقت الذي يقضونه على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يحسن شعورهم تجاه وزنهم ومظهرهم.
أجرى فريق من معهد أبحاث أونتاريو الشرقية في كندا دراسة على 220 مراهقًا وشابًا يقضون ساعتين على الأقل يوميًا على هواتفهم. ثم أكملوا استبيانًا مشابهًا في نهاية التجربة.
خلال الأسبوع الأول من الدراسة ، طُلب من المشاركين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم كما يفعلون عادةً.
بعد ذلك ، طُلب من نصفهم محاولة تقليل استخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي إلى ما لا يزيد عن 60 دقيقة في اليوم.
خلال الأسابيع الثلاثة التالية ، قام أولئك الذين صدرت لهم تعليمات بتقييد استخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي بتخفيضها بنسبة تقارب 50 بالمائة ، إلى متوسط 78 دقيقة في اليوم.
وفي الوقت نفسه ، متوسط المجموعة …
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد



