دراسة: تناول العنب يقي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية

[ad_1]
دراسة نشرت في المجلة السويسرية مجلة مضادات الأكسدة يمكن أن يساعد تناول العنب في منع تلف الجلد من الأشعة فوق البنفسجية. وجد الباحثون أن أسبوعين من الاستهلاك اليومي من كوبين ونصف من العنب ساعد في زيادة القدرة على مقاومة حروق الشمس. مادة البوليفينول الموجودة بشكل طبيعي في العنب هي سبب آخر لفائدتها الإضافية. جيد لنظام العناية بالبشرة الخاص بك. هيلثشوتس“.
بالنسبة للدراسة ، قام الفريق بتسجيل 29 متطوعًا تم إعطاؤهم مسحوق العنب الكامل (2 1/4 كوب من العنب كل يوم) لمدة أربعة عشر يومًا. قارن الباحثون تفاعل الأشخاص مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية قبل وبعد تناول العنب لمدة أسبوعين. وجد أن ثلث المرضى أظهروا مقاومة للأشعة فوق البنفسجية بعد تناول العنب.
يحمي العنب بشرتك من الجذور الحرة والأشعة فوق البنفسجية ، والتي بدورها تحميك من علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والبقع الداكنة وسرطان الجلد. فيتامين سي الإضافي مهم لبشرتك لإنتاج الكولاجين الذي يساهم في تماسك وجهك ، لأن العنب غني بفيتامين سي. ج ومضادات الأكسدة ، يمكن أن يساعد أيضًا في جعل بشرتك تبدو أصغر سناً.
أسباب أخرى تجعل العنب جزءًا من نظامك الغذائي
تتجاوز فوائد العنب الجلد فقط ، فهذه الفاكهة تقدم عددًا من …
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد


