الطب البديلصحة القلبصحة و جمالعيون

دراسة: يقلل الإفراط في تناول القهوة من مرض السكري لدى النساء الحوامل بنسبة 53٪.

[ad_1]




ادهم السيد



تاريخ النشر: الخميس 15 ديسمبر 2022 – 11:38 ص | آخر تحديث: الخميس 15 ديسمبر 2022 – 11:38 صباحًا

تعتبر النساء بعد الولادة من بين الفئات الأكثر عرضة للإصابة بمرض السكري. ويلجأون إلى طرق مختلفة لمنع هذه الإصابة في وقت صعب عندما تحتاج الأم إلى الحفاظ على صحتها من أجل المولود الجديد ، لكن دراسة سنغافورية حديثة وجدت حلاً بسيطًا ، وفقًا للدراسة ، فإن الإفراط في تناول القهوة يساعد في تقليل الإصابة بسكري الحوامل بنسبة 53٪.

أفادت شركة Medical Express أن فريقًا من جامعة سنغافورة الوطنية تابع 4500 امرأة على مدى 20 عامًا لمقارنة أعراض سكري الحمل بمعدل شرب القهوة.

وجد الفريق أن شرب فنجان من القهوة يوميًا يقلل من خطر الإصابة بسكري الحمل بنسبة 10٪ ، بينما تزداد النسبة بنسبة 17٪ عند تناول كوبين أو 3 أكواب ، بينما يساعد شرب حوالي 5 أو 4 أكواب في تقليل الاحتمالات بنسبة 53٪.

أشارت الدراسة إلى أن هذه النتيجة ظهرت عند تناول القهوة العادية الغنية بالكافيين ، في حين أن القهوة منزوعة الكافيين لم يكن لها تأثير كبير على مرض السكري لدى الحوامل.

اقترحت الدراسة أن مركبات البوليفينول الغنية بالقهوة هي التي تساعد في السيطرة على نسبة السكر في الدم والأنسولين …

[ad_2]

  • موقع صحتكم دوت كوم الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى